تصحيح الامضاء
السلام عليكم
لقد كنت اشتغل في بنك مغربي و قد وقع لي مشكل في العمل و طلب مني كتابة اعتراف.
و بالفعل كتب ذلك الاعتراف بخط و وقعت عليه.
سؤالي هل لذلك الطلب أثر إيجابي علما اني لم أقم بتصفح و المصادقة عليه؟
شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً