السلام عليكم
السلام عفاك انا 10 سنين هادي باش شريت محل كراج صاحب لمحل كان كاريه لواحد سيدة ديرا فيه شركة لكراء السيارات ملي شريت لحنوت مشيت لعندها قلت ليها بلي الحانوت اصبح ملكي قالت لي وخا صبري عليا غنبدا نعطيك واجب الكراء ملي رجعت لقيت الحانوت مقفولة 10 سنوات وهيا قفلاها دخلت للمحكمة رفضو لي دعوى قالو لي معندكش لا سند لا عقد كراء لا توصيل شنو الحل وانا خايفة تجني شي ضريبة وانا عمري استغليت هاد الكراء شنو ممكن ندير
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً