تسجيل الابن في المدرسة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكورين على مجهوداتكم النبيلة.
هل يمكن للزوج أن يسجل أبنه في الحضانة عن طريق المحكمة والذي يبلغ من العمر3سنوات دون موافقة الزوجة ؟؟؟ مع العلم أن الابن مع الزوجة و أن هذه الاخيرةفي بيت أهلهاو ليست في بيت الزوجية نظرا لوجود خلاف بينهما معروض على القضاء يخص النفقة.
فإذا كان التسجيل ممكن ما أثر ذلك على مستحقات الابن إذا كان هناك طلاق، بمعنى هل يعفى الاب من مصاريف التمدرس مثلا ؟؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً