شراء منزل بتنازل فقط
والدتي إشترت منزل تحتي من أمها بتنازل فقط قبل سنة 2011 . و المنزل كله لازل لم يحفظ .مع العلم أن أمي ترهن البيت كل سنة بإسمها .فهل هذا العقد قانوني .خاصة إن أنكر إخوتها أن البيت ليس بيتها
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً