طرد من عمل بدون عقد
أنا اشتغل في محل تجاري كبائع بدون عقد وبعد سنتين طلبوا مني التوقف ماهو وضعي القانوني و هل لي من تعويضات في حالة الطرد؟ ماهي الإجراءات التي يجب أن اقوم بها؟ (عندما قلت له اعطني حساب و شهادة العمل قال لي انت لست تشتغل معنا قام بنكري و انا عندي حجة شريط فيديو في محل
معلومات عن العمل:
أشتغل ست أيام في الأيبوع.
لاأستفيد من أيام العطل و الأعياد.
في البداية كنت أشتغل 11 ساعات مأخرا 10 ساعات فقط
أجر العمل 1200 تقريبا علما أنه تم الإتفاق على زيادة في الاجر
غير مصرح بي في الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً