التماطل في اداء الاجرة
السلام عليكم كنت اشتغل في وكالة تاجير السيارات لمدة 4 اشهر الا اناالمشغل تمطل في اداء راتبي لمدة شهرين زيادة عن تمطله في عدم توقيعه معي اي عقد عمل فمادا افعل انا الان في هده الحال
وشكرا جزيلا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً