زوجتي تريد طلاق شقاق
زوجتي تريد طلاق شقاق لأنني سحبت منها العصمة اي التحكم براتبي الشهري التي دامت 22 سنة ولي معها بنت 21سنة وولد 16 سنة مع العلم انني اكتري بيتا ب 1800 درهم وراتبي 8000 درهم المرجو إحاطتي بواجب النفقة والصوائر المترتبة عن هذا الطلاق وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً