الرجوع إلى البيت الزوجية
السلام عليكم نبيل من مدينةالمحمدية.مهم رفعت دعوة إلى محكمة الابتدائية في المحمدية. من أجل طلب رجوع إلى بيت الزوجية. لكن المشكلة هيا أن زوجتي اخدت معها ابنتي الصغيرة ولا نعلم أين هي.وللأسف المرة التانية مهم اريد ان اعلم عند الجلسة في المحكمة في آخر الشهر الى غابت ولم تحضر ماذا علي أن أفعل. للإشارة في حلول آخر الشهر ستكون غابت 23 يوم وماهي القوانين في هدا الشأن وشكرا. ..
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً