خلاف مع المحامي
ربحت دعوى وصرفت لي المحكمة تعويضا هوبحوزة العون القضائي الدي طلب مني التفاهم مع المحامي لصرف الشيك.
اتصلت بالمحامي لكنه طلب مني ان امضي له وثيقة يسحب بها الشيك وبعد صرفه بنفسه سيتصل بي ليسلمني تعويضاتي
بعد ان ياخد مستحقاته.انا لا اصدق نوايا المحامي وحتى العون حدرني من كتابة توكيل وقال لي يمكنك ان تضع الشيك لدى النقيب الدي يفصل بينكم وخصوصا ان المحامي رفض تسليمي ابراء دمة.لدا ارجو منكم اجابتي كيف استطيع الحصول على تعويضاتي هل التجئ الى نقيب المحامين?
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً