الضرب والشتم
السلام عليكم رفعت دعوى طلاق الشقاق على زوجي لضربه لي وشتمني وعند بداية ضربه شغلت كاميرا الهاتف ووضعته ويسمع فيه شتمه لي والضرب
هل يحق لي ان اري المحكمة الفيديو كدليل على ضربه .
والسؤال الاخر بالنسبة للنفقة ،لدي طفلين وهو موظف هل يمكنه التهرب من النفقة ?وهل يمكن الاقتطاع المباشر من المنبع?
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً