اتهمني الشرطي بارتكاب مخالفة السير وانا ليس لدي دليل على انني لم ارتكبها
كنت مسافر فادا بي اقوم بتجاوز شاحنة في خط غير متصل لكن بعد سيري وسياقتي لمسافة 2 كلم استوقفني الشرطي
مع العلم انه لم يراني وبعد نظراته في وبعد برهة اخبرني انني قمت بتجاوز الشاحنة لا أعرف لوجود الشاحنة خلفي استنتج دلك
ام اخبره احدهم بالهاتف عن بعد . وانا لدي مخالفة 400 درهم.وفي الاخبر اعطيته 100 درهم كرشوة لكي لا يسجل المخالفة علي
مع العلم اني أعرف اني لم ارتكب تلك المخالفة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً