تسجيل الإبن في الحالة المدنية في غياب عقد الزواج
زواج بدون عقد خلف طفل يبلغ من العمر 6 سنوات غير مسجل في الحالة المدنية، كيف يمكن تسجيل هذا الطفل في الحالة المدنية مع العلم أن هذا الزواج باء بالفشل وحصل "الطلاق" إدا صح التعبير ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً