هل غياب واحد من الورثة يحرم الجميع من حقهم؟
نريد ان نقسم ارثا وهو عبرة عن عقارات لكن احد الورثة يقطن ببلد اجنبي، نحاول الاتصال به لكنه لا يرد، وكانه لا يرغب ان يتواصل معنا، وقد قيل لنا انه بدونه - او وكالة منه - لا يمكن ان نقسم شيئا، فغياب واحد من الورثة يحرم الجميع من حقهم وهذا هو القانون بالمغرب، هل هذا صحيح؟ وماذا يمكننا ان نفعل في هذه الحالة؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً