المحامي والقاضي في طلاق الشقاق
ما هي الوثائق التي يجب تسليمها للمحامي من اجل النيابة عني في قضية طلاق الشقاق. هل يمكن تكليف المحامي بذلك عبر الهاتف بتسليمه رقم الملف فقط. (يعني هل المحكمة ليس لها دخل في هذا الامر ). هناك بعض المحامون لا يترافعون ولا يدافعون عن موكليهم بل يحضرون فقط.و يطلبون مبالغ مرتفعة .ما الفائدة من المحامي في هذه الحالة.اسال كذلك هل للقاضي الحق في تعيين الجلسة الثانية بعد اسبوع من الجلسة الاولى بدعوى ان الزوج سيسافر في عمرة.وما هي الجهة المخولة للنظر في اي شطط من طرف القاضي.وشكرا جزيلا.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً