استشارة حول أداء الضريبة بعد بيع أرض موروثة.
السلام عليكم.
نحن 6 أولاد وأربع بنات وزوجة أب قيل لنا من مصلحة الضرائب أنه بعد بيعنا للأرض يجب علينا أداء ضريبة إذا تجاوز تمن البيع 140.00 درهم. وقسمة الأرض تتجاوز ذلك لكن عندما سألت قالوا لي أن الأرض الموروثة عند بيعها لا تؤدى عنها الضريبة.
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً