مخالفة مرورية بالرادار مر عليها اكثر من سنة دون علم لي بها.
وحكمت المحكمة بالتقادم،هل هناك تبعات فيما يخص السجل العدلي وخاصة الصنف الأول منه، مع العلم أنني وجدت المعلومات عبر بوابة المحاكم المغربية،
أنا لي هاجس أن الملف وصل للمحكمة،وأني أريد أن أمحو كل تبعات سابقة في ها الشأن.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً