حول غرامات حوادث السير
وقع لي حادث سير بالمغرب، وحكمت علي المحكمة بأداء غرامة قدرها 1500 درهما مع تحميلي الصائر تضامنا، السؤال: كيف أئدي هذه الغرامة وأنا خارج المغرب ثانيا ما معنى تحمل الصائر تضامنا ثالثا متى يجب أن أدفع هذه الغرامة ولمن أدفعها
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً