الامتناع عن تسديد دين
أقرضت أحد الأصدقاء مبلغ 2000 درهم غشت 2016 (سنة و نصف) كلما طلبت منه تسديد و لو قسطا منه يمتنع بدعوى ليس لديه و لو درهما واحد ...أنوي رفع شكاية إما يلتزم أو أنسى الموضوع مطلقا...ليس لدي أي ضمانة كالتزام أو شيك..وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً