البنك الشعبي
السلام عليكم ممكن تفيدني ارجوك انا فاتحه حساب في البنك الشعبي
حساب مجاني مفيهش اقتطاع ودبا بغيت نسده وفاش مشيت كيبقاو يتهربه المهم غوت عليهم قالوا جيبي طلب ملي جبت طلب اغلاق الحساب عطوني ورقه وقعت عليها واخد البطاقه الوطنيه وبطاقه تاع الكيشي ورجع ليا البطاقه الوطنيه شوي قالي عتابري حسابك مغلق والورقه لي غادي نتسلمها انه سديت الحساب قالي خاص من هنا لوحد 4 اشهر المهم صدرني عوتاني بغيت تعرف دبا وش خاصهم يعطوني الورقه في نفس الوقت ولا كفاش وبغيت نعرف وش غادي يطالبه مني شي فلوس مع كنسمع ناس فاش كيبغيو يسده حسابهم كيبداو يدرو عليهم ديون
ياريت تجوبوني باش نرتاح
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً