هل يمكن سلوك مسطرة إعادة النضر في قرار محكمة النقض قضى بعدم قبول الطلب ؟
في نزاع أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قضت فيه بإتبات واقعة الكراء لأخينا بشهادة شاهدين رغم وجود وصية من أبينا تتتبث العكس ووجود إلتزام شرطه المرحوم على أخينا مفاده أنه يسكن في الشقة موضوع النزاع دون مقابل - وبعد إجراء خبرة لتحديد ما اعتبرناه إستغلال للشقة - إعتبرته المحكمة كراء و حكمت لنا بمبلغ لم يصل الى تقرير الخبير -
وبعد رفع القضية الى محكمة النقض قضت بعدم القبول وأعتبرت أن الكراء والاستغلال شيء واحد عندما تسلمنا المبلغ المحكوم به. أمام هذا الوضع رفعنا دعوى للخروج من حالة الشياع عن طريق البيع بالمزاد العلني إلا أننا فوجئنا بدفتر التحملات لكتابة الضبط يحمل أن أخانا مكتري ، الشيء الذي سيعرقل بيع هذا العقار....
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً