تقادم الشكاية المباشرة
السلام عليكم
في المادة الجنحية الشكاية غير المباشرة ترفع الى النيابة العامة وتتقادم بأربع سنوات وينقطع التقادم فيها إما بإجراءات المتابعة التي تترتب عنها الإحالة, أو بالتحقيق , أو بالمحاكمة
فماذا عن الشكاية المباشرة التي ترفع إلى رئيس المحكمة ؟ متى يبدأ فيها سريان التقادم ومتى ينقطع ؟؟
جزاكم الله عنا خير الجزاء
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً