تغيير طبيعة العمل.
أشتغل في شركة للتعشير والنقل مدة ثلات سنوات وشهر . لكن دون ان أوقع عقد عمل مع المشغل.
استلم أجرتي عن طريق البنك ومسجل بالصندوق و ض إ.
المشكل وبعد أن لم أعد قادرا على أداء الكم الهائل من الخدمات التي كانت منوطة بي وشكاياتي المتكررة . لتقاعس زميلي في العمل. قرر المشغل زيادة منصب تالث لنصير تلاثة مستخدمين. لكن فوجئت انه قرر ايضا تغيير وضعي المهني من عون لدى الجمارك و ان امكث في المكتب واساعد في الامور الادارية كالارشفةو تصوير الوثائق ....بعد ان كان جل عملي في الميدان متنقلا بين مصالح عديدة في مجال تعشير السلع والبضائع.
هل هذا قانوني ان يغير طبيعة عملي ؟
لاني احس أنه طرد تعسفي غير مباشر .
ما علي فعله الان في ضل هذا الوضع؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً