التعويض عن المرض المهني المتقادم
قضيت ما يناهز ال 17 سنة من العمل داخل مانجو الفحم في جرادة وبعد الإغلاق أكملت 6 سنوات في منجم امضر ONA وبعد بلوغي سن التقاعد توقفت عن العمل سنة 2014
وفي هاته السنة أحسست ببعض الآلام في صدري وبعد الفحوصات الطبية تبين اني مصاب بمرض السيليكوز المعروف بدأ عمال باطن الأرض
قيل لي ان هناك قانون التقادم الذي يحول دون التعويض عن هذا المرض
ارجوكم النصيحة وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً