النفقة على ابنتين
السلام عليكم
بعد رفع دعوة طلاق الشقاق من طرف مطلقتي..حكمت المحكمة نهائيا في الجلسة الاخيرة لشهر 12/2017 بالنفقة شهريا علما بانني لم احصل لحد الان على وظيفة..ومطلقتي ميسورة الحال
علما ان مطلقتي اخدت لي جميع الوثأئق ...الحالة المدنية...بطاقتي للصندوق الوطني...وشيك
فمادا افعل الان؟
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً