إلغاء الوكالة لوكيل الورثة
السلام عليكم
بعد عمل توكيل لأحد الورثة لإدارة التركة قبل القسمة تبين لي أن التسيير ليس جيدا.
أريد إلغاء هذا التوكيل علما أنني أوجد خارج المغرب.
هل الاتصال الهاتفي أو عن طريق الايميل بالعادل الذي أنجز الوكالة كافي لإلغاىءها؟
وشكرا
شكرا
هل هناك وثيقة معينة يجب ملؤها ام فقط كتابة حرة؟
هل يمكن ارسالها بالفاكس؟ علما أنني أوجد خارج المغرب.