حساب بنكي غير مغلق
السلام عليكم
انا كان لي حساب بنكي في مراكش وسنة 2013 انتقلت من مراكش وبدأت اسحب الاموال حتى اصبح الحساب فيه 30 درهما لكن لم اقم بقفله بدعوى انهم اشترطو عليا الدهاب للوكالة التي فتحت يها الحساب ومنذ دلك الحين لم اقم باي معاملة بهذا الحساب واليوم افاجئ باني مدين لهم ب 1300 درهم
ما الحل ولماذاالابناك ترفض العمل بقانون الدولة الذي يلزمها باغلاق اي حساب لم يستعمل لمدة سنة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً