نصب في شراء سيارة
السلام عليكم.اشتريت سيارة بمبلغ 15 مليون.وبعد مدة اكتشفت انها قديمة جدا وان عداد الكيلومترات قد تم تزويره.وانها فيها أعطاب كثيرة وانها ليست صباغة اصلية وليست اليد الاولى.وهذا كله عكس ماادعى البائع النصاب.حتى أنه انتحل صفة كولونيل.في الاخير اكتشفت انه مجرد سمسار نصاب.السؤال هل يمكن رفع دعوى نصب واحتيال.وهل يمكنني استرداد المبلغ والسلام عليكم
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً