رفع اليد عن سكن اقنصادي
السلام عليكم : اقتنيت شقة مند شهر3 /2014 واقطن فيها مند تسليم المفاتيح وعندي فواتير الماء والكهرباء وفواتير البنك لاكن لازال عني عنوان اخر بالبطاق الوطنية هل يكفي ان اتقدم للبنك لطلب رفع اليد عن السكن وهل يمكنني البيع
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً