طلب شهادة العزوبة
السلام عليكم اخي الفاضل انا متزوج من اجنبية في اطاليا وغير مسجل في السجل المدني والان نحن منفصلين و لسنا مطلقين ولا تربطنا اي علاقة اما مشكلتي الان انا ادليت بلساني في مركز الشرطة في المطار بعد ان طرحت علي بعض الاسالة وادليت بلساني باني متزوج وتم تسجيل هدا الكلام والان انا على وشك مشروع زواج سؤالي هوا ان طلبت شهادة العزوبة هل سيطرح في الشهادة باني اعزب ام متزوج المرجو الرد بارك الله فيكم وهل هدا الامر سيعرقل زواجي في المغرب ان كان في الشهادة باني متزوج مادا علي انافعل مع العلم ليس معي اي وتيقة تدل على زواجي
اخي الفاضل مع العلم لم اسجل اي وتيقة رسمية تتبت زواجي لا في القنصلية ولا في المغرب