عزل وكيل الاتحاد بعد التوجيه الدعوة للجمع العام من طرفه
السلام عليكم
بعد عدم عقد اي جمع عام منذ ما يزيد عن السنة و اربعة اشهر , و جهنا نحن ثلث السكان دعوة لعقد جمع عام يوم 29/03/2018, من اجل عزل و كيل الاتحاد و نائبه. بعد ذلك قام وكيل الاتحاد بالدعوة الى عقد جمع عام يوم 25/03/2018 . هل نستجيب لهذه الدعوة و الحضور في الجمع العام الذي دعا اليه وكيل الاتحاد و بعد ذلك نقوم بعزله في نفس الجمع العام,و ماهي المساطر التي يجب اتباعها, و شكرا, للاشارة فالاتحاد تنتهي ولايته في شهر دجنبر 2018
و هل يمكن استدعاء مفوض قضائي لتوثيق العزل
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً