كيف تتصرف المحكمة مع الزوجة الناشز ؟؟
السلام عليكم
عند رفع الزوج دعوى الرجوع إلى بيت الزوجية على زوجته التي ذهبت للعمل في مدينة أخرى دون إذنه و غادرت بيت الزوجية رفقة الابنة التي تبلغ تقريبا أربع سنوات . إن حكمت المحكمة بعودتها إلى بيت الزوجية و رفضت ذلك ستعتبر في نظر القانون ناشزا .
سؤالي هو كيف يتصرف الزوج في هذه الحالة ؟؟
إذا رفع دعوى طلاق بعدها هل تأخذ المحكمة بعين الاعتبار أن الزوج مرغم على الطلاق لرفض الزوجة العودة إلى بيت الزوجية ؟؟
هل يقل المبلغ المؤدى عن المعتاد لأن الزوجة ناشز ؟؟
بصيغة أخرى هل يكون موقف الزوج في هذه الحالة أقوى ؟؟
جزاكم الله خيرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً