إسترجاع المحجوز
كان قد سرق مني هاتفي وفي الوقت الذي تعرفت فيه على الشخص الذي سرقه مني وذهبت إلى المحكمة لمتابعته كان قد تم القبض عليه لاكن في قضية أخرى متعلقة بالضرب والجرح. وعندما ذهب مفتش الشرطة القضائية للتحقيق معه في السجن إعترف بما هو منسوب إليه وأخبرهم أن الهاتف قد ضبط بحوزته في اليوم الذي قدم إلى المحكمة في القضية الأخرى وهو الأن في قسم المحجوزات لدى محكمة الإستئناف. المشكلة الأن هو أني سبق ووضعت طلب لإسترجاعه إلى الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف في القضية التي يوجد بها المحجوز وتم الحكم فيها ابتدائيا ولم يتم النظر في طلبي, قالولي علي الإنتظار حتى تستأنف النيابة العامة وتنتهي القضية ليكون لدي الحق في وضع طلب إسترجاعه. سؤالي يا أساتذتنا الكرام هل هناك من حل لأسترجع هاتفي قبل هذا الوقت؟ نظرا لأني بحاجة اليه وان الإستئناف لازال بعيد بما لا يقل عن 3 شهور.
أعتذر عن الإطالة وشكرا لكم مسبقا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً