هيبة بناء فوق المنزل
باسم الله الرحمن الرحيم بنيت منزل فوق دار والدي وكتب لي وثيقة هيبة 110متر فوق منزله والبناء من مالي الخاص والوثيقة من وكالة عمومية مع التوثيق من الجماعة القروية سنة 2015 هل هناك مشاكل مع الورثة وما هي المسطرة القانونية
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً