ملكية عقار بالشياع
نحن مجموعة من الاشخاص اشترينا بقعة ووكلنا احد نا للقيام بالاجراءات اللازمة لبناء عمارة وسلمناه النقود الا ان الوكيل اوقف البناء لما انجز الاشغال الكبرى
ماهو الخيار المناسب لناللقيام باكمال البناء هل بانشاء تعاونية او جمعية او ودادية
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً