الضريبة على بيع ارض فلاحية موروتة
بعد التحية والسلام. أرجو توضيحا في هذا الموضوع. قمت في سنة 2012 مع أخواتي ببيع أرض فلاحية بقدر مالي 5800000درهم . وادينا لإدارة الضرائب مبلغ 640000درهم .هل المبلغ قانوني أم لا. ولاسيما أن سمعنا أن بيع الأرض الموروتة معفاة. شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً