وثائق رفع اليد عن السكن الاقتصادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعت جميع الوثائق المطلوبة من أجل رفع الرهن عن السكن الاقتصادي إلا شهادة السكنى عندي مشكل مع مقدم الحومة تعنت معايا مبقاش يصاوبها لي بدعوى ماساكنش فيها. علما أنني ساكن مند 4 سنين فيها. عندي لاكارط ناسيونال عنوان في محل السكنى صايبتو مند 3 سنين
السؤال واش ضروري هاد ندلي بهاد الشهاد السكنى لمديرية الضرائب ولا لا
وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً