استشارة في حكم حادث شغل
السلام عليكم
انا من المغرب تعرضت لحادث شغل في 15/04/2011 و تم الحكم في 20/09/2018 و هذا هو نص الحكم :
التصريح بان الحادثة التي تعرض لها المدعي محمد الدباغي بتاريخ 15 ابريبل 2011 و هو في خدمة مشغلته شركة اسمنت المغرب تكتسي طابع حادثة شغل و الحكم على هذه الاخيرة في شخص ممثلها القانوني بادائها له ايرادا عمريا سنويا في شكل اقساط دورية على راس كل ثلاتة اشهر قدره 32907.933 درهما خلال فاتح يناير - ابريل -يوليوز - اكتوبر من كل سنة و ذلك بمحل اقامته او مقر السلطة المحلية التابع له هذا المحل ، على ان تؤدى له الاقساط المستحقة ابتداء من التريخ الموالي للشفاء الذي هو 2017/10/07 الى غاية صدور هذا الحكم دفعة واحدة عند حلول اجل القسط الاول من الايراد و تحميل الطرفين الصائر على النسبة يستخلص نصيب الضحية في اطار المساعدة القضائية مع شمول الحكم بالتنفيذ المعجل و احلال شركة التامين المغرب حاليا محل المشغلة في الاداء
الاسئلة كالتالي:
هل 32907.933 درهما سنوي الذي يقسم كل ثلاتة اشهر اوهو القسط الذي يؤدى كل ثلاتة اشهر؟
هل يحسب القسط الذي يؤدى دفعة واحدة من تاريخ الحادث او من تاريخ الادلاء بالشفاء النهائي الى تاريخ صدور الحكم؟
ما معنى تحميل الطرفين الصائر على النسبة يستخلص نصيب الضحية في اطار المساعدة القضائية مع شمول الحكم بالتنفيذ المعجل و احلال شركة التامين المغرب حاليا محل المشغلة في الاداء؟
ما رايكم في الحكم ؟ هل يجب ان استانف القضية؟
مع العلم ان طبيبي وطبيب التامين منحوني 30ّ% عجز و الخبرة المحكمة 40%
و شكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً