دعوى استحقاق مع اليمين4
اسمح لي اخي ايمن اريد توضيحا بشأن طلب القسمة الدي أشرتم اليه في جوابكم الأخير بخصوص هدا الموضوع.
هل تقصدون رفع دعوى القسمة بعد ربحنا للقضية اي بعد اعتراف المدعى عليه كشركاء معه في الارث بموجب الحكم الدي سيصدر؟ لكن على اي اساس وقد قلنا اننا لا نتوفر على اصل الملك ام ان الحكم هو الدي سيقوم مقامه في هده الحالة؟هل هناك امكانية ان تحكم المحكمة في نفس الحكم باجراء القسمة بناء على طلبنا مثلا اثناء التعقيب خلال سريان الدعوى؟جمعة مباركة.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً