دعوى الافراغ 3
هناك تضارب في الأجوبةو ربما أنا المخطئ حيث أن السيد المستشار في جوابه الأول أكد على أنه لضمان نجاح الدعوى يجب أن يكون المكتري توصل بالانذار وقام بالعرض خارج الاجل و ان يكون رفع الدعوى المصادقة على الإنذار بالإفراغ قد تم بعد أنصرام 15 يوم من تاريخ التوصل بالانذار.أما الاستاذ دليلك القانوني فقال يجب أن ترفع الدعوى إلا بعد مرور أجل 15 يوم من بعد توصله اي بمعنى أجل 15 يوم الأداء و بعدها 15 يوم للافراغ اي مجموعه 30 لرفع الدعوى و نحن أرسلنا الإنذار بتاريخ:02/10/2018 و تم رفع الدعوى بتاريخ 28/10
1-هل الدعوى سوف يكون مصيرها عدم القبول شكلا و من تم إعادتها.2-هل الدعوى سوف يكون مصيرها الرفض و بالتالي رفع دعوى اخرى بحجة التماطل3-هل نتنازل عن الدعوى طبقا للفصل 119 لأنها في بدايتها و بالتالي اللجوء للقضاء مرة ثانية.
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً