اتعاب المحامي
السلام عليكم وبعد 1- هل يمكنني ان اطلب من المحامي ان يسلمني وصل عن الاتعاب التي توصل بها والمتعلقة بالقضايا التي تم توكيله فيها.
2 - هل يمكن ادخال الغير لمن له المصلحة ليكون طرفا في دعوى عقارية قائمة امام محكمة الاستئناف وشكرا
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً