الكراء بدون عقد وامتلاك التوصيل
السلام عليكم
انا اكتري شقة بمبلغ 2200 درهم منذ سنة بدون عقد كراء لكني اتوصل كل شهر بتوصيل الكراء، والآن طلب مني صاحب الشقة الخروج. ماذا افعل ؟ وهل انا في موقف قوي قانونيا ؟ وفي حالة عدم العثور على شقة اخرى في آخر الشهر ماذا افعل ؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً