ترك الوظيفة العمومية
انا اعمل بوزارة التربية الوطنية و توصلت بعرض عمل اثناء السنة الجارية بضروف عمل احسن خارج المغرب واريد ترك الوظيفة العمومية ، علما انني استوفيت السنوات الثمانية الاولى من العقد الذي يجمعني بالوزارة ، ماهي الوضعية القانونية الانسب لترك العمل الحالي علما انني لن اطلب الاستقالة لانهها في غالب الاحيان لا تقبل من طرف الجهات المختصة .
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً