طلاق الشقاق من طرف الزوجة
السلام عليكم عفاك انا دفعت دعوة طلاق شقاق وراجلي برات البلاد ودرت عنوان الاخت ديالو للاستلام الدعوة وستالمات وعندي اول جلسة فلايام المقبلة وبغيت نعرف واش مللي نطلق منو واش من بعد يقدر يقولي راني مطلقتكش ومتوصلت بوالو ولا لا واش هدا كيتسما طلاق قانوني ميقدرش يتراجع فيه هوا ؟كنتمنا تفيدني
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً