استئناف مخلفات الطلاق
انا سيدة طلقني زوجي حيث اعتبرت المحكمة الطلاق تعسفيا .. الا ان المتعة غير مناسبة مع دخل الزوج الذي يصل الى 11500 درهم شهريا مع تعويضات شهرية تصل إلى 10000درهم سنويا و خمس سنوات من الزواج أثمر عنها ابن اوكلت حضانته الي.. حيث ان مبلغ المتعة هو 16000 درهم.. بينما تناقضت المحكمة مع نفسها فحكمت سابقا اي قبل شهر بمقدار نفقة الابن ب 1000 درهم في قضية النفقة اما الان فحكمت ب 800درهم.. مع وجود معلومات مغلوطة في نسخة الحكم كعمل الزوج و عدد جلسات الصلح .. فنحن لم نحضر الا جلسة واحدة بينما اعتبرت المحكمة اننا حضرنا جلستين.. سؤالي هو هل حكم الطلاق صحيح رغم انتفاء شرط الجلستين ؟ ما هو الاجل من اجل الاستئناف ؟ و هل من الضروري أن يقوم طليقي بتبليغي حكم الطلاق؟ و هل يمكن استئناف المستحقات و النفقة و طلب توسعة الأعياد في نفس الموضوع؟ ثم كيف يمكنني التخلص من المحامي الذي لم يبن عن جدارته في الحكم الابتدائي؟ المرجو جوابي و لكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً