طريقة الاداء في الطلاق الاتفاقي
السلام عليكم
اتفقت أنا وزوجتي على الطلاق الاتفاقي واشترطت أن أؤدي لها مبلغ من المال لإتمام الطلاق الاتفاقي.
سؤالي هو كيف أؤدي هذا المبلغ ؟ هل بيني وبينها ؟أم هل أكتبه في التزام و أعطيه للمحكمة حتى تحكم بالطلاق وبعدها يبقى في ذمتي ؟
أجيبوني فأنا محتار حول طريقة الأداء
وشكرا جزيلا لكم على هذه المبادرة الطيبة
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً