عند إغلاق حساب بنكي
عند إغلاق حساب بنكي، و ليس لك حساب آخر، لتحويل المبلغ المتبقي في الحساب إليه،
كيف تستخلص رصيدك؟
هل تأخده نقدا حينها (أي حين دفع طلبك) أم ماذا؟
كذلك هل يمكن بعث طلبك عبر البريد، إذا كنت تسكن حاليا في مدينة بعيدة عن الوكالة البنكية المعنية، أم من الأحسن تأجيل ذلك لحين ذهابك شخصيا؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً