استشارة بخصوص صندوق الضمان الاجتماعي
تحية طيبة، انا مواطن مغربي كنت أعمل بتونس وتسجلت بصندوق الضمان الاجتماعي من 1999 الى غاية 2006، وبعدها رجعت نهائيا للمغرب ومنذ ذلك الحين لم أنخرط في أي صندوق ضمان اجتماعي لحد الآن، ما هي الوسيلة القانونية كي لا أضيع في مساهماتي التي ساهمت بها في صندوق الضمان الاجتماعي بصفة منتظمة ومستمرة طيلة مدة العمل بتونس؟ ولكم جزيل الشكر
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً