نفقة الابن بعد الطلاق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
زوجتي رفعت طلاق الشقاق من غير سبب .
ما هو مقدار مستحقات الابن بعد الطلاق تقريبا علما أني أستاذ متعاقد راتبي 5000 درهم وبيت الزوجية يوجد في مدينة ابن أحمد والزوجة تسكن في الدار البيضاء.
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً