توريث استغلال محل تجاري
كان ابي قيد حياته يسغل محل تجاري في مجمع لصناعة التقليدية كهبة من الدولة ليس له اي كراء او رهن قمت انا واخي باستغلال هذا المحل لمدة براسمالنا الخاص مع اعطاء حصة للوالد بعدها غادر اخي المحل بجزء من راسمال على ان الراسمال الحالي خاص بي فكنت استغل المحل لمدة ثلاث سنوات لوحدى برضا الوالد مع تخصيص جزء من الارباح له بعد وفاة الوالد بثلاث سنوات اخي يطالبني بادماج هذا المحل في الارث حتى نتمكن من تصفية التركة
ما قولكم في هذا الصدد ولكم جزيل الشكر على كل التوضيحات
تقبلوا احترامي
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً