حول دعوى القسمة
استشارة حول دعوى القسمة
توفي والدي وترك ارضا فلاحية ومنزلين بوزان وعمارة مكونة من سبع منازل بالقنيطرة .ولى اخوة دكور وانات كلهم اغنياء
وانا محتاج لنصيبي لكنهم زرفضوا
اود مطالبتهم قضاءيا فهل اطالب بقسمة بتية ام قضاءية ام عينية فلا اعرف الفرق بينهم ااو
واىمحكمة مختصة وزان ام القنيطرة
وهل هناك مخارجة ام ان الكل سيباع بالمزاد العلني.
وشكرا....
لا توجد تعليقات بعد
كن أول من يضيف تعليقاً